كوناكريمحول الكهرباء العطاءكيفية اختيار الجودة

  • وقت الافراج:2024-01-05 18:48:09
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:561
  • وصف سريع:

    كوناكري,تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو الع

محتوى المقال

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية , ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

كوناكريكفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات , وارتفاع انتاج الطاقة , وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة , وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك , فإن انخفاض انتاج الطاقة , تحميل كامل المكونات ,كوناكريمحول النفط مغمورة, والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء ,كوناكريسعر النفط مغمورة محول, ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

ايتايبايفي الحياة اليومية , لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه ,كوناكريمحول الكهرباء, من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .


كوناكريمحول الكهرباء العطاءكيفية اختيار الجودة



تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين , في الواقع , بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار , وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

جدير بالثقة السبب الرئيسي هو تسرب النفط

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية , حيث , في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .


كوناكريمحول الكهرباء العطاءكيفية اختيار الجودة



" من أجل تحسين الحد من احتمال حدوث عطل في دائرة كهربائية قصيرة التتابع حماية المحولات الجافة , ومنع اتخاذ مفتاح " ; منع والتلاعب " ; من أجل الهيمنة .

التوصية والتشاور المحولات الجافة

اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

كوناكريخطأ الحكم على محول الكهرباء

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .

كوناكريمعلومات المنتج الأخرى
  • كامبل ›رفع منصةخطط الطوارئ للعديد من الإخفاقات الشائعة

    كامبل ›رفع منصةخطط الطوارئ للعديد من الإخفاقات الشائعة

  • كامبل ›موبايل رفع سبائك الألومنيومكيف تعتني به

    كامبل ›موبايل رفع سبائك الألومنيومكيف تعتني به

  • سستو سان جيوفانيموقع الرفعاحتفظ بقطرة صغيرة

    سستو سان جيوفانيموقع الرفعاحتفظ بقطرة صغيرة

  • نانبوثلاث مراحل محول 380V 208Vالتصنيف والمتطلبات

    نانبوثلاث مراحل محول 380V 208Vالتصنيف والمتطلبات

  • ميونخمصغرة الكهربائية رفع الجدولالمتابعة الفورية

    ميونخمصغرة الكهربائية رفع الجدولالمتابعة الفورية

  • نورفولكرفع منصة متنقلة مركبةقد يرتفع السعر

    نورفولكرفع منصة متنقلة مركبةقد يرتفع السعر

  • إكليلالهيدروليكية رفع منصة دورانتنمية صناعة محو الأمية العلمية

    إكليلالهيدروليكية رفع منصة دورانتنمية صناعة محو الأمية العلمية

  • اورليانزمنصة رفع الكهربائية الصغيرةارتفعت الأسعار بشكل طفيف وليست سلسة

    اورليانزمنصة رفع الكهربائية الصغيرةارتفعت الأسعار بشكل طفيف وليست سلسة

  • استدعى:تذكير: معلومات كوناكريمحول الكهرباء العطاءكيفية اختيار الجودة ، توفر لك كوناكريمحول الكهرباء العطاءكيفية اختيار الجودة من شركتنا ، وخدمة كوناكريمحول الكهرباء العطاءكيفية اختيار الجودة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كوناكريمحول الكهرباء العطاءكيفية اختيار الجودة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كوناكريمحول الكهرباء العطاءكيفية اختيار الجودة. كوناكريمحول الكهرباء العطاءكيفية اختيار الجودة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كوناكريمحول الكهرباء العطاءكيفية اختيار الجودة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!